مزيل عرق...بس للمنطقة الحساسة
م
18-07-2008 | 12:49 PM
:D هلا فيكم يا بنات...أنا من يومين كنت بكارفور وكنت بشتري غسول للمنطق الحساسة...بس شفت بنفس القسم مزيل عرق للمنطقة الحساسة بس ترددت أشتريه...هو سبراي ينرش...هل في حد منكم جربه؟؟؟؟
ر
18-07-2008 | 01:56 PM
حبيبتي تقصدين فيم سبراي للمنطقه الحساسه صح ؟
اذا هو وايد بنات جربوه حلو يعطي احساس منعش وانا جربته بس ماحب استخدمه افضل ارطب المنطقه بلوشن
اذا هو وايد بنات جربوه حلو يعطي احساس منعش وانا جربته بس ماحب استخدمه افضل ارطب المنطقه بلوشن
ع
23-07-2008 | 08:03 PM
للرفع
ا
23-07-2008 | 09:15 PM
والله معلومة حلوة ومفيدة
مكن تقولى لى اسم الغسول
مكن تقولى لى اسم الغسول

